الارشيف / فن ومشاهير

محمد رياض:"مستغرب جدًا رد الفعل على لن أعيش في جلباب أبي"

عبر الفنان محمد رياض، عن دهشته برد فعل الجمهور على مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، وذلك بعد إعادة عرضه على شاشة قناة "دي أم سي".

ونشر محمد، منشور جديد، على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك"، وقال خلال المنشور: "أنا مستغرب جدا من رد الفعل اللي عامله مسلسل لن أعيش في جلباب أبي وكأنه بيعرض للمرة الأولى".

مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، تدور أحداثة في إطار أجتماعي، شارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم الفنان نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض وياسر جلال وعبد الرحمن أبو زهرة، والمسلسل تم طرحه عام 1995.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد رياض:"مستغرب جدًا رد الفعل على لن أعيش في جلباب أبي" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.