الارشيف / فن ومشاهير

صور هيفاء حسين تعاني في تربية طفليها التوأم:"كسرة ظهر وألم وتعب"

محمود صلاح الخميس,11 حزيران (يونيو) 2020 - 17:19

كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن حجم المعاناة التي تعيشها بسبب تربية توأميها سلطان وجواهر، وإصرارها على عدم مساعدة أحد لها في تربيتها لهما على الرغم من التعب والإرهاق الشديد الذي تعانيه.

هيفاء حسين: أعيش كسرة ظهر وألم وتعب الله يعينا

نشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها على "أنستجرام" أكثر من رسالة تحدثت فيها عن المعاناة الصعبة التي تعيشها مع توأمها سلطان وجواهر وتحديدا عند النوم، حيث أن كل منهما بات يحتاج لتركيز أكبر  لكنها مصرة على حمل توأمها رغم الألم والتعب الذي تعيشه بسبب هذا فقالت: "كسار ظهر وألم وتعب الله يعينا في الايام الياية ... دعواتكم تخيلوا صار اي ساعتين بالضبط حاملة التوأم ومو قادرة انزلهم لأني كل ما انزل جواهر تقعد من النوم وتصيح وتقعد سلطان ويصيح هو الثاني".

 

 

 

A post shared by  (@haifaahussain1) on Jun 9, 2020 at 1:08pm PDT

هيفاء حسين ترفض المساعدة في تربية توأمها

ما كشفته هيفاء حسين جعل العديد من متابعيها يتعاطفون معها بل قدم كذلك العديد منهم الاقتراحات التي تساعدها من اجل مواجهة هذا الإرهاق في تربية توأمها، مما جعلها تشكرهم على هذا الاهتمام وتؤكد أنها سوف تطبق بعض من هذه الاقتراحات حيث أنها ترفض أن يساعدها أي شخص داخل منزلها في تربية توأمها فقالت: "شكرا للجميع على كلامكم الطيب واقتراحاتكم اللي بحاول اطبقها  تصبحون على خير، مشكورين كلكم على تفاعلكم والله اسعدتوني..ما تتخيلون التعب اللي أنا فيه وأنا مصرة ما أخلى عيالي عند الشغالة بس هالشي مغير حالي فوق حدر ومخليني هلكانة من التعب قلة النوم وضغط وألم بصراحة شيء فوق طاقتي..لكن الحمدلله الامور ماشية صحيح انقص ظهري لكنها ماشية".

 

 

 

A post shared by  (@haifaahussain1) on Jun 9, 2020 at 3:28pm PDT

هيفاء حسين وحبيب غلوم في مسلسل "الشهد المر"

الفنانة هيفاء حسين نشرت أيضا خلال الفترة الماضية العديد من الصور الجديدة التي تجمعها مع طفليها وزوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم، وظهرت ملامح الصغيرين واضحة في الصورة، وقد شارك كل من حبيب غلوم وهيفاء حسين في مسلسل "الشهد المر"، وشاركهما البطولة كل من زهرة عرفات، هيفاء حسين، إبراهيم الحساوي، فخرية خميس، عبدالله الطراروة، والعمل من تأليف إسماعيل عبدالله، وعلا النعيمي، وإخراج مصطفى رشيد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور هيفاء حسين تعاني في تربية طفليها التوأم:"كسرة ظهر وألم وتعب" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا