الارشيف / فن ومشاهير

نورمان أسعد تظهر بعد غياب طويل والجمهور يشبهها بهيفاء وهبي ..بالفيديو

احسان علوه الاثنين,20 تموز (يوليو) 2020 - 14:44

رغم اعتزالها الفني وابتعادها عن الأضواء منذ عام 2007، إلا ان الجمهور ما يزال شغوفاً بمطاردة أخبار الفنانة السورية نورمان أسعد التي كانت تعتبر من أشهر نجمات الدراما السورية ومن أجملهن، فرصد لها الجمهور مؤخرا فيديو متداول ظهرت فيه بعد طول غياب وذلك خلال تقديمها التعازي بوالد زوجها.

أحدث ظهور لـ نورمان أسعد

وتناقلت حسابات السوشيال ميديا مقطع فيديو حديث للفنانة السورية نورمان أسعد ظهرت فيه مع أفراد عائلة زوجها أثناء مشاركتها بعزاء تشييع والد زوجها نهرو محمد الكسنزاني، وبدت نورمان بلقطات بعيدة في الفيديو لكنها ظهرت مرتدية العباءة السوداء مع سروال الجينز، وبدت بملامح جميلة حيث شبهها الجمهور بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، معتبرين بأنها ما تزال تحافظ على جمالها الساحر الذي اشتهرت به.

 

 

\n Jul 19, 2020 at 9:03am PDT

وتوفي والد زوج نورمان أسعد، محمد عبد الكريم الكسنزاني عن عمر ناهز 82 عام قبل أيام ماضية.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو بشكل كبير وطالبوها بالعودة للفن، بينما أثنى آخرون على اعتزالها للتمثيل لكنهم طلبوا منها ان تطل عليهم بين فترة وأخرى عبر صفحات التواصل الإجتماعي جراء محبتهم لها حيث ما تزال أدوارها عالقة في أذهان الجمهور ومن ضمنها شخصيتها بدور "هنا" في المسلسل الكوميدي "جميل وهنا" مع النجم أيمن زيدان.

زيجات نورمان أسعد واعتزالها للفن

الفنانة نورمان أسعد إعتزلت الفن عام 2007 بعد زيجتها الثالثة من نهرو الكسنزان حيث يتردد معلومات بأن زوجها اشترط عليها الإعتزال، وأنجبت من زوجها الحالي أربعة أبناء، بينما لم ترزق بأبناء من زيجتها الثانية من المخرج العراقي عدنان إبراهيم الذي انفصلت عنه بعد عامين.

نورمان أسعد تزوجت للمرة الأولى من الفنان السوري أيمن زيدان وذلك خلال تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء” ورزقت منه بإبنتها "جودي" واستمر زواجهما حوالي 3 سنوات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نورمان أسعد تظهر بعد غياب طويل والجمهور يشبهها بهيفاء وهبي ..بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا