الارشيف / فن ومشاهير

الليلة.. فادية عبد الغني ضيفة "واحد من الناس" على الحياة

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي خلال برنامجه "واحد من الناس" في حلقة فنية خاصة، اليوم الأحد في الساعة العاشرة مساءً المذاع  عبر شاشة قناة الحياة، الفنانة فادية عبد الغني والتي تكشف أسرار  وكواليس لم تذاع من قبل حول مسيرتها الفنية وحياتها الخاصة.

أسباب غياب فادية عبد الغني عن الساحة الفنية 

 

وتكشف فادية عبد الغني أسباب غيابها عن الساحة الفنية لمدة خمس سنوات وعودتها، بعملين هما مسلسل فاتن أمل حربي ومسلسل دايمًا عامر، ومن أطلق عليها لقب "غول الدراما"؟ وهل تعرضت للاضطهاد في الفن، وهل تفكر في قرار الاعتزال، وعن علاقتها بالسينما وهل هي علاقة حب من طرف واحد؟ وهل رفضت المشاركة أمام النجم أحمد زكي بفيلم معالي الوزير. 

شائعات طاردت فادية عبد الغني 

 

كما تتحدث فادية عبد الغني عن الشائعات التي تطاردها في حياتها ومنها إصابتها بالعمى ووفاتها وما غير ذلك.

فادية عبد الغني تكشف عن حياتها الخاصة 

 

وأيضًا تتحدث فادية عبد الغني عن حياتها الخاصة وزواجها وهي في سن صغيرة وعن أحفادها وعن ابنتها.
 

آخر أعمال فادية عبد الغني 

 

شاركت الفنانة فادية عبد الغني فى الموسم الرمضاني الماضي 2022 في أكثر من عمل مشاركة فادية عبد الغني في مسلسل فاتن أمل حربي، ويعتبر مسلسل فاتن أمل حربي، آخر أعمال الفنانة  فادية عبد الغني22، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد التاجي، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

 

وقدمت الفنانة فادية عبد الغني دور والدة شريف سلامة  الذي جسد شخصية سيف الدندراوي، وهي أم قاسية وأنانية، وتحاول تخرب علاقته بزوجته وهدم  بيته وذلك من خلال تحكماتها في حياته، حيث درات أحداث المسلسل حول معاناة المرأة بعد طلاقها من زوجها، في محكمة الأسرة.

 

كما شاركت أيضًا في مسلسل "دايما عامر" الذي لعب بطولته الفنان مصطفى شعبان وعدد كبير من النجوم، ولعبت دور أمه في المسلسل، ويعتبر هذا هو اللقاء الثاني الذي جمع بين الفنانة فادية عبد الغني والفنان مصطفى  شعبان  فقد لعب دور أمه ايضا في مسلسل "عائلة الحاج متولي" منذ أكثر من 20 عاما.

Advertisements

قد تقرأ أيضا