الارشيف / فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي: كل شخصية بقدمها بتبقى مختلفه وبحاول أنوع

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - احتفل صناع فيلم "عادل مش عادل" بانطلاق عرضه في دور العرض السينمائية المختلفة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس. 

 

وقال الفيشاوي خلال المؤتمر": كل شخصية بقدمها بتكون مختلفة وبحاول أنوع في الأدوار، ومش شايف إن بنافس نفسي، عرض الأفلام في نفس التوقيت بتكون صدفه من الموزعين". 

 

الأفيش الدعائي لفيلم “عادل مش عادل” 


 

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي، بشكل  مختلف على الأفيش الدعائي وتفاعل الجمهور معه على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي نظرًا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.

 

 

نجوم فيلم عادل مش عادل 

 

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي،دينا، محمد رضوان، أوتاكا،بدرية طلبة،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة أغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

 

 

التعاون الثالث بين أحمد الفيشاوي مع المخرج أحمد يسري 

 

ويذكر أن فيلم عادل مش عادل يسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في فيلمي "ريستا" و" 45 يوم".

 

أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير " بنقدر ظروفك" 

 

 

وفي سياق آخر، انتهى نجوم وأبطال فيلم "بنقدر ظروفك" أمس من تصوير عدد من مشاهد العمل في كلوب محمد علي بكورنيش المنيب، وجمعت تلك  المشاهد  بين النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي.

 

الفيلم بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الفيلم محمد علاء، وبروديوسر إسراء علي، ومدير مشروع سالم زعزع، ومنتج فني محمود سامي، ومدير إدارة الإنتاج نادر المصري، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

 

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا