الارشيف / فن ومشاهير

إسعاد يونس توجه رسالة للسيدات في اليوم العالمي للمرأة

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إسعاد يونس توجه رسالة للسيدات في اليوم العالمي للمرأة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - هنأت الفنانة القديرة إسعاد يونس السيدات في يوم المرأه العالمي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت إسعاد يونس صورة خاصة لشخصيتها الشهيرة زغلول، مع شخصية بكيزة التي قدمتها الفنانة الراحلة سهير البابلي، عبر حسابهافي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "خليكي هانم زي بكيزة، وجدعة زي زغلول، يوم مرأة عالمي سعيد".


 

أحدث أعمال إسعاد يونس

تشارك الفنانه إسعاد يونس في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل كامل العدد +1، بجانب عدد من الفنانين، من بينهم دينا الشربينيوشريف سلامة وصدقي صخر وأية سماحة وجيهان الشماشرجي وأحمد جمال سعيد، من تأليف رنا أبوالريش، إخراج خالد الحلفاوي.


 

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد" حول رجل يدعى أحمد، الذي تغيرت حياته بشكل جذري بعد وفاة زوجته التي أنجب منها ثلاثة أطفال. في بداية القصة، يعيش الأطفال مع جدتهم من الجهة الأم، إلى أن يتعرف أحمد على ليلى، فتاة مطلقة وأم لأربعة أطفال، تتطور الأحداثبين أحمد وليلى، حيث ينشأ بينهما إعجاب دون أن يعلم كل منهما حقيقة الوضع العائلي للطرف الآخر. يستمر الكذب لفترة طويلة، ويصلالأمر إلى طلب أحمد ليديها عرض الزواج. يتغير المشهد عندما تتلقى ليلى مكالمة تفيد بحادث تعرض له أحد أطفالها، مما يكشف عن الكثيرمن الأكاذيب، تتحسن الأوضاع لكن مع استمرار التورط والكشف الحقائق، ينتج عن ذلك زواج أحمد وليلى، ولكنهما يواجهان تحديات جديدةبسبب تعقيدات العلاقة بين الأطفال. يتوقع أن يشهد المسلسل تطورات مثيرة ومفاجآت، حيث يجمع بين الكوميديا والواقعية، مما يجعله محطاهتمام الجمهور طوال فترة عرضه.


 

آخر أعمال إسعاد يونس


 

يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة "الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويعتبر العمل عودة للفنانة إسعاد يونس للسينمابعد غياب 13 سنة.


 

يتناول أحداث الفيلم الجديد، "عصابة عظيمة"، قصة اجتماعية كوميدية، حيث تقوم سيدة كفيفة، أداء إسعاد يونس، بتكوين عصابة معنجلها كريم عفيفي، يجد كريم نفسه في مواقف صعبة، بينما تحاول والدته حل المشكلات. الفيلم يضم أيضًا أداءًا لفرح الزاهد بدور زوجةكريم.


 

فيلم "عصابة عظيمة" يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة كلًا من إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه،ويشارك فيه أيضًا عدد من ضيوف الشرف، من بينهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، الفيلم من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان،وإنتاج إسعاد يونس.

Advertisements

قد تقرأ أيضا