الارشيف / فن ومشاهير

بعد تصريحاتها في "ع المسرح".. حلا شيحة تتصدر الترند

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد تصريحاتها في "ع المسرح".. حلا شيحة تتصدر الترند في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند مؤشر البحث "جوجل" بعد أن حلت في ضيافة الإعلامية مني عبد الوهاب على برنامج “ع المسرح” والتي تقدمة عبر شاشة الحياة  و CBC، طوال أيام شهر رمضان 2024.

حلا شيحة: تصريحات كثيرة اتقالت عن لساني.. وأنا عمري ما قلت الكلام ده


وكشفت الفنانة حلا شيحة عن حقيقة تصريحاتها بأن الفن حرام، قائلة: "هناك تصريحات كثيرة اتقالت عن لساني، وأنا عمري ما قلت الكلام ده، الفن فيه حاجات كثيرة حلوة تقدري تقدميها بصورة جميلة وتوصل للناس مشاعر حلوة، والدين والقرب من ربنا، وإن يكون عندك صلة روحية بينك وبين ربنا حاجة حلوة".


أما عن الحجاب وابتعادها عن الفن، تزامنت مع الزواج والإنجاب، وصفت حلا هذه الفترة بأنها "رحلة روحانية"، وعن ارتدائها النقاب في أول عمرة لها، أوضحت أنها كانت تعلم أنه ليس فرضًا، لكنها أرادت التقرب إلى الله أكثر، وأشارت إلى أنها وجدت الشعور بالنقاب جميلًا، وطلبت من الجمهور والنقاد احترام هذا الشعور.


أحدث أعمال حلا شيحة 
 

مسلسل امبراطورية ميم مأخوذ عن رائعة الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، والذى يختلف عن أول عمل أُخد عن الرواية وهو فيلم "إمبراطورية ميم"، بطولة فاتن حمامة، والذي عرض في السبعينيات وتمت معالجة المسلسل دراميًا ليناسب روح العصر وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق حول أسرة كبيرة، تتكون أفرادها من أب لستة أبناء، يتحمل مسؤوليتهم بعد وفاة زوجته، ويواجه صراعات في التعامل معهم إلى أن يقابل امرأة يقع في حبها، وتضعه أمام قرار مصيري.

 

وتشارك حلا شيحة في بطولة المسلسل مع النجم الكبير خالد النبوي، نور النبوي، نشوى مصطفى، هاجر السراج، وآخرون من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبد المالك. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا