الارشيف / فن ومشاهير

ميرهان حسين تكشف عن الشبه بينها وبين كيم كارديشيان في 'رامز جاب من الآخر'

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميرهان حسين تكشف عن الشبه بينها وبين كيم كارديشيان في 'رامز جاب من الآخر' في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استقبل رامز جلال، انتصار وميرهان حسين، قائلا: "اللي مشاكلهم ومحاضرهم مليت الأخبار"، وسخر رامز جلال عقب استقبال ميرهان حسين قائلا: "إنجازاتها على انستجرام مبهدلة الدنيا"،

33d46f920b.jpg

شخصيات اختارتهم ميرهان حسين في رامز جاب من الاخر

 

عرض «رامز جلال» على الفنانة ميرهان حسين صور 5 شخصيات للاختيار بينهم، وهن: شيماء سيف، وهيفاء وهبي، وكاملة أبو ذكري، وكيم كاردشيان، وشيرين، وقررت ميرهان، اختيار شيماء وكاملة وهيفاء، متجنبة اختيار المطربة شيرين، بقولها: «مش هما 3.. أنا أخدت خلاص»

d7b4d1af32.jpg

ميرهان تكشف الشبه بينها وبين كيم كارديشيان

 

كشفت ميرهان عن أوجه الشبه بينها وبين الفنانة الأمريكية كيم كارديشيان، قائلة: "فيا من كيم كارديشيان الشعر الأسود والعيون السود".

9819d25301.jpg

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر

 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة طختليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العخخامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ضيوف الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر

 

استضاف رامز جلال خلال حلقة أمس 2 من نجوم الفن، هم الفنان محمد أنور والفنان أحمد عيد في حلقة كانت ممتعة خ الكوميديا، الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة

450e043ec1.jpg

أجواء برنامج "رامز جاب من الأخر"

 

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

نجوم برنامج "رامز جاب من الأخر"

 

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا