الارشيف / فن ومشاهير

خاص- يسرا اللوزي: "كنت مخضوضة في البداية بسبب شخصيتي في "صلة رحم"

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خاص- يسرا اللوزي: "كنت مخضوضة في البداية بسبب شخصيتي في "صلة رحم" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن كواليس تحضيراتها لشخصية ليلى في مسلسل “صلة رحم” قائلة: "أول ما قرأت الخصية لم أكن أعرف أبعادها بشكل كامل أو تطوراتها، لأنني قرأت 7 حلقات فقط وانتظرت باقي الحلقات.

 

 وأضافت في تصريحات خاصة لـ دوت الخليج الفني: "مرحلة الإدمان ويوسف مكنتش اتكتبت ولكن مخرج العمل تامر نادي كلمني في الأول خالص وحكالي عنها بشغف وعمق فتخيلتها في البداية لكن خفت من المسئولية.

 

يسرا اللوزي: “مكنتش قلقانة”

 

وأشارت إلى أنها لم تتخوف من الفكرة ذاتها مضيفة:  "طبيعة الموضوع نفسه  مكنتش قلقاني، لأن الناس عندها شغف تعرف أكتر عن الموضوع، أنا كنت بفكر هعمل الشخصية دي إزاي ؟!

 

مسلسل “صلة رحم “ من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل ”المتهمة”.

 

قصة العمل 

 

تدور قصة مسلسل" صلة رحم" في إطار اجتماعي مشوق، ويناقش قضية تأجير الأرحام، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية «حسام» ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى "ليلى".

 

آخر أعمال يسرا اللوزي

 

يعتبر أحدث أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا