الارشيف / فن ومشاهير

يسرا اللوزي عن الحلقة الأولى من "صلة رحم":' كنت شايلة مسئوليتها بسبب 4 مشاهد | خاص

القاهرة - محمد ابراهيم - تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن صعوبة الحلقة الأولى في مسلسل “ صلة رحم” بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة بسبب ظهورها الاكبر في الحلقة بـ ٤ مشاهد كل مشهد منهم بمشاعر مختلفة.

 

قالت يسرا اللوزي في تصريحات خاصة لـ دوت الخليج الفني:' بدأنا بمشاهد المستشفى وبدأنا بالمشاهد الحزينة تحديدا، وكنت متخوفة  من الحلقة الأولى لأنها أصعب حلقة ولأنها مسئولية كبيرة في رمضان، لأن الجمهور يشاهد أول حلقة من كل عمل ليقرر بعدها ما المسلسل الذي سيستمر في متابعته وما العمل الذي سوف لا يتابعه.

 

يسرا اللوزي: “مسئولية نجاح الحلقة الأولى كانت عليا”

 

وأضافت: “لما قرأت  الحلقة الأولي لقيت نفسي موجودة كتير والصفحة مليانة حسيت أن  المسئولية عليا ومشهد الاجهاض لو معملتوش حلو والناس قلبت هكون أنا السبب أن  الموضوع يبوظ”.

 

وتابعت:'  الحلقة الأولي من الحلقات اللي بنشوف فيها ليلي في مشهد واحد وهي دكتورة نفسية، مشهد واحد وهي مع جوزها وعلاقتها بيه، مشهد واحد بيبين علاقتي بصديقتي “ ناريمان”،  مشهد واحد بتخانق فيه مع جوزي، ٤ مشاهد بيبينو جوانب شخصية “ ليلى”.

 

أبطال العمل 

 مسلسل "صلة رحم" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

 

ناقش مسلسل “ صلة رحم ”  قضية إيجار الرحم من أجل الإنجاب، وجسد إياد خلال الأحداث شخصية طبيب تخدير، بينما ظهرت  يسرا اللوزي بشخصية طبيبة نفسية، أما أسماء أبو اليزيد جسدت شخصية كوافيرة، بينما ظهرت  سلوى محمد علي بشخصية والدة إياد نصار.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا