فن ومشاهير

لقاء خاص مع النجم إياد نصار في "سبوت لايت" مع شيرين سليمان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لقاء خاص مع النجم إياد نصار في "سبوت لايت" مع شيرين سليمان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها “سبوت لايت” المذاع على شاشة صدى البلد النجم إياد نصار، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “صلة رحم”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل خاصة عن شخصية حسام التي قدمها في المسلسل وفكرة المسلسل التي أثارت الجدل لجرأتها وعدم مناقشتها في عمل تلفزيوني من قبل بهذا الشكل.

 

كما يتحدث أيضًا عن علاقته بأسرته وأبناءه وكواليس خاصة عن حياته الشخصية والأعمال التي يحضر لها خلال الفترة القادمة.

فيلم “شقو”

 

وتستعرض أيضًا خلال الحلقة لقاءات خاصة مع النجمة الكبيرة يسرا والنجم عمرو يوسف والنجمتان دينا الشربيني وأمينة خليل والمخرج كريم السبكي ويتحدثون عن كواليس فيلم “شقو”، الذي تصدر قائمة الإيرادات خلال موسم عيد الفطر المبارك، كما تستعرض أيضًا لقاء خاص مع الفنانة هدى الإتربي بعد الجدل الذي أثارته بسبب شخصيتها في مسلسل العتاولة.

 

أبطال مسلسل صلة رحم


مسلسل صلة رحم من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.


قصة مسلسل "صلة رحم "


تدور قصة مسلسل" صلة رحم" في إطار اجتماعي مشوق، ويناقش قضية تأجير الأرحام، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية «حسام» ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى "ليلى".

تفاصيل برنامج سبوت لايت


برنامج “سبوت لايت” تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشرة مساءً. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا