فن ومشاهير

بمناسبة مرور 20 عامًا على طرحه.. فيلم "أحلى الأوقات" لامس القلوب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بمناسبة مرور 20 عامًا على طرحه.. فيلم "أحلى الأوقات" لامس القلوب في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يعتبر فيلم "أحلى الأوقات "من كلاسيكيات السينما المصرية الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية عام 2004، وكان العمل بمثابة شهادة ميلاد لثلاث نجمات أصبحوا الآن أهم نجمات في الوطن العربي. 

27038a7521.jpg
أحلى الأوقات 

 

ولكل قصة نجاح هناك كفاح وأسرار وكواليس لم تري في الأمام، لولاها لم ينجح هذا العمل، يتميز فيلم "أحلى الأوقات" بعد مميزات جعلته يدخل تحت بند كلاسيكيات السينما المصرية. 

 

 

أهما هو الصداقة التي جمعت بين ثلاث فتيات منذ الصغر وتفرقهم الحياة بعد ذلك، لتعود رحلة البحث عنهم من جديد وإحياء هذه الصداقة وكيف عصفت بهم الحياة وغيرتهم لكن العفوية والنقاء مازال بداخلهم. 

539eaffede.jpg
أحلى الأوقات 

 

في حقيقة الأمر أن أحد وأهم نجاح للفيلم هو العفوية التي تميزت بها مشاهد العمل والدفء في كلماته، فقد لامس العمل قلوب الجمهور بشكل كبير فهو يتحدث عن ذكريات الماضي وذكريات المكان والزمان. 

 

 

عرفوا  كيف تلامس الشعور بأجمل اللحظات في الحياة بالنسبة للمرء في مشاهد عديدة ابتداء من مشاركة لعب الكورة مع الأطفال، إلى تناول الكشري، إلى الاستماع مع بعضهم لـ مطربهم المفضل. 

 

 

1ad1ca2775.jpg
فيلم أحلى الأوقات 

المخرجة هالة خليل عن الفيلم: 

 

 

لكن وعلى الرغم من كل هذه التفاصيل الممتعة في الفيلم، صدمت المخرج هالة خليل الجمهور في أحدي المرات عند تصريحها عن العمل بأنها تكره ولا تحبه كما قالت أنها لا تعرف حتى الآن لماذا يحب الجمهور العربي هذا الفيلم. 

 

 

تفاصيل فيلم أحلى الأوقات: 

 

ويذكر أن تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي رومانسي عن سلمى (حنان ترك) التي تقرر مغادرة منزلها في منطقة المعادي بعد وفاة والدتها، ولا تريد أن تعيش مع زوج والدتها، لتأتي لها رسائل غامضة تقرر من بعدها أن تعود إلى شبرا موطنها الأصلي وتبحث عن أصدقاء طفولتها، 

f4327055fc.jpg
فيلم أحلى الأوقات 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من حنان ترك، منة شلبي، هند صبري، عمرو واكد، الراحل سامي العدل، والراحل خالد صالح، حسن حسني، مها ابو عوف، أحمد كمال وغيرهم. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا