الارشيف / فن ومشاهير

إشادات واسعة من الجمهور بأحداث الحلقة 68 من "أبو العروسة"

أذاعت قناة "dmc"،  الحلقة الـ 68 من مسلسل "أبو العروسة"، للفنانين سيد رجب وسوسن بدر.

واقتربت الحلقة من تحقيق أكثر مليون ونصف المليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة منذ طرحها عبر القناة الرسمية للمسلسل بموقع يوتيوب.

ولاقت أحداث الحلقة إشادات واسعة من الجمهور، الذين عبروا عن إعجابهم بمجريات قصة المسلسل حتى الآن.

وروج الفنان سيد رجب، للجزء الثاني من المسلسل الذي حاز على العديد من ردود الفعل الإيجابية، ونسب مشاهدة عالية، والذي يحمل اسم "أبو العروسة".

وعلق  سيد رجب، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "وتستمر حكاية مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني الأحد 30 ديسمبر علي شاشة Dmc".

وينتمى المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى، ومن إخراج كمال منصور، وتأليف هانى كمال

مسلسل أبو العروسة، بطولة ​سيد رجب​، ​سوسن بدر​، ولاء الشريف، نرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمود حجازي، وكارولين عزمي، ومن إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال.

- موعد عرض أبو العروسة 2 على قناة "dmc"

العرض الأول : 8 مساءً.

الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل.

الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

- موعد عرض "أبو العروسة 2" على قناة "dmc دراما".

العرض الأول: 11 مساءً.

الإعادة الأولى: 9 صباحًا.

الإعادة الثانية: 3 مساءً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إشادات واسعة من الجمهور بأحداث الحلقة 68 من "أبو العروسة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.