الارشيف / فن ومشاهير

عرض أولى حلقات عائلة الحاج نعمان .. الليلة

يبدأ الليلة عرض أولى حلقات مسلسل " عائلة الحاج نعمان " على قناة دبي الفضائية، حيث يعد العرض الأول له على التليفزيونات المفتوحة.

العمل تدور أحداثه فى 60 حلقة حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير نعمان، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه.

يذكر أن مسلسل" عائلة الحاج نعمان" بطولة الفنان صلاح عبدالله، تيم حسن، منال سلامة، صفاء الطوخي، يسرا اللوزي، هبة مجدي، سهر الصايغ، العمل من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عرض أولى حلقات عائلة الحاج نعمان .. الليلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا