الارشيف / فن ومشاهير

طارق لطفى فى العراق من أجل 122..صور

سافر الفنان طارق لطفى للعراق لافتتاح فيلمه 122 وحرص على التواجد فى أكثر من دور عرض سينمائى ببغداد مع مخرج الفيلم ياسر الياسرى عراقى الجنسية.

فيلم "122" أول فيلم مصري يعرض بتقنية الـ4DX، يشارك فى بطولته محمد لطفى وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول فى عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأن فى مواجهة عدد من المشكلات والصعوبات.

الفيلم يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، أمينة خليل، أحمد الفيشاوى، أحمد داوود، محمد لطفى، وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف العريبى.

استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات مرتفعة فى دور العرض المصرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طارق لطفى فى العراق من أجل 122..صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا