الارشيف / فن ومشاهير

ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد

تصدرت أغنية «ما أناديلك» للفنان الكويتي عبدالله الرويشد، أغاني ألبومه الجديد «عبدالله الرويشد 2019»، إذ حققت 55 ألف مشاهدة بعد يوم من طرحها على يوتيوب، لتصبح الأكثر استماعًا في الألبوم حتى الآن. 

ويتضمن الألبوم 10 أغاني خليجية متنوعة، وهي: "لا تزعل، بديت أتعب، ما أناديلك، روحي جربي، مسكين، شي غريب، كرهتك، قبل الوصول، ما ينسيك، عطرك". 

من ناحية أخرى، يحيي عبدالله الرويشد، حفلا غنائيا في الكويت، يوم الخميس 7 فبراير، ضمن فعاليات حفلات مهرجان فبراير الكويت 2019، حيث تشاركه الفنانة شيرين عبد الوهاب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا