الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. هولندية ترقص على أغنية مافيا لـ محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصير تويتر، ظهرت فيها سيدة هولندية ترقص على نغمات كليبه الأخير "مافيا" وذلك في شوارع هولندا، بعدما حققت الأغنية نجاحا كبير خلال الفترة الأخيرة.

ويواصل محمد رمضان حصد النجاحات من خلال أحدث كليبات الجديدة «مافيا» الذي طرحه في أول أيام العام الجاري، إذ تجاوز حاجز الـ39 مليون مشاهدة، وتحديدا "39 مليونا و80 ألفا" عبر يوتيوب.

ويظهر محمد رمضان في الكليب كـ زعيم عصابة، يتمتع بالمال وقوة السلاح، ولا يخشى تهديدات الأعداء، ويستعرض قوته وسطوته على نغمات الأغنية.

والأغنية من كلمات إسلام شندى، ومحمد الفنان، وكنكا، وألحان إسلام الأبيض، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هانى محروس، وإخراج ياسر سامي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. هولندية ترقص على أغنية مافيا لـ محمد رمضان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا