الارشيف / فن ومشاهير

وفاة المخرج تامر المصري بأزمة قلبية

توفى المخرج تامر المصرى صباح اليوم الثلاثاء، إثر أزمة قلبية ألمت بهـ وأعلن الخبر عدد من أصدقاء الراحل بموقع التواصل الاجتماعي.

تامر المصري "طفل مميز ظهر فى السينما المصرية فى عام ١٩٧٦ عندما أدى دور ابن مجدى (سمير صبرى) وياسمين(سهير رمزى) فى فيلم "رحلة الايام" ودور هشام ابن د.جلال (محمود ياسين) وإيناس (نيللى) في فيلم "العذاب امرأة" عام ١٩٧٧ ودور حمادة ابن نادية (منى جبر) في فيلم "خطيئة ملاك" عام ١٩٧٩، ودور بن علي مصطفى (على الحجار) الحجار) ومنى(منى جبر) في فيلم "أنياب" عام ١٩٨١.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة المخرج تامر المصري بأزمة قلبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا