الارشيف / فن ومشاهير

وفاء عامر عن طفل البلكونة : اختي ماتت عشان عيل

علقت الفنانة وفاء عامر ، على فيديو طفل البلكونة المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أحدث ضجة كبيرة في المجتمع المصري، وتحركت على إثره الحكومة، حيث أن هذا الفيديو أوجع قلوب كل من شاهده.

وقالت الفنانة وفاء عامر عن طفل البلكونة ، خلال مقطع فيديو "عايزة قول لـ الام اللى كانت بتنط ابنها من البلكونة انتى متستهليش كلمة أم ولا الطفل ده وهو متوجعش قلبك، أنا بسب صرخته دى منمتش طول الليل وعندي تصوير، حسبي الله ونعم الوكيل فيكى".

وأضافت عن فيديو طفل البلكونة "أنا بناشد كل مسئول في مصر، من خلال الفيديو أن يجب معاقبة السيدة دي دى لان مفيش حاجة أسمها ضرب الطفل أو يعمل حاجة هو مش عايزها، على فكرة انا عندى أخت ماتت عشان كان نفسها فى طفل حسبي الله ونعم الوكيل على الصبح". 

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لأم وهي تعرض طفل إلى الخطر والإرهاب النفسي، وبالتحريات تم التوصل إلى أن هذه السيدة هي زوجة أبيه وتم القبض عليها، كما تفاعلت وزارة التضامن مع الواقعة معلنه أنه سيتم تقديم علاج نفسي لـ طفل البلكونة من جهات متخصصة لإعادة تأهيله.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاء عامر عن طفل البلكونة : اختي ماتت عشان عيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.