الارشيف / فن ومشاهير

رومان رينز يتعافى من السرطان بجوار "ذا روك" فى فيلم Hobbs and Shaw

ظهر المصارع رومان رينز فى موقع تصوير فيلم Hobbs and Shaw، بصحبة الممثل العالمى داوين جونسون الشهير بـ "ذا روك"، والذى من المرجح مشاركته فى أحد مشاهد الفيلم الجديد الذى ينتظره الكثيرين فى دور العرض فى منتصف العام الجارى.

ونشر جونسون صورة من موقع التصوير عبر حسابه الشخصى وكتب "انا سعيد للغاية بمشاركة ابن عمى "رومان رينز" فى التحدى الكبير الذى يواجهه فى محاربة سرطان الدم فى أول فيلم مشاركة سوياً".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رومان رينز يتعافى من السرطان بجوار "ذا روك" فى فيلم Hobbs and Shaw على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع موقع الجمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.