الارشيف / فن ومشاهير

طليق رانيا يوسف يعلق على المقطع المسيء المنتشر لها على مواقع التواصل

علق المهندس طارق عزب، على تقديم طليقته ، بلاغًا للنائب العام؛ بعد تداول مقطع فيديو مسيء يزعم أنها بطلته وكتب من خلال حسابه على "إنستجرام": "لما شخص يخوض في أعراض الناس بالشكل ده والناس تكذب وتروج للكذب والافتراء يبقى فيه حاجة غلط في المجتمع.. رانيا يوسف فنانة وانسانة محترمة واكبر من انعدام الأخلاق".

تقدم المحامي شعبان سعيد، ببلاغ للنائب العام، وكيلًا عن الفنانة رانيا يوسف، يطلب فيه القبض والتحقيق مع مروج فيديو مسيء منسوب لموكلته "زورًا".

وقال "سعيد"، في بلاغه الذي حمل رقم 1226 لسنة 2019 عرائض النائب العام، إن موكلته فوجئت بانتشار فيديو مسيء على مواقع التواصل الاجتماعي، يقال إنها مع مخرج سينمائي شهير، وذلك خلافًا للحقيقة. 

وأضاف "يظهر في الفيديو شخص غير معروف يؤكد أن رانيا يوسف هي التي تظهر بالفيديو ويوجه لها عبارات قذف ويطعن في عرضها".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طليق رانيا يوسف يعلق على المقطع المسيء المنتشر لها على مواقع التواصل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا