الارشيف / فن ومشاهير

صلاح الشيخ يحتفل بتوقيع مجموعة كتبه بحضور السفير محمود موسى

أقيم اليوم بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي حفل توقيع كتب (الإنسان اللغز المحير وابعاد انسانية بجزئية الاول والثاني ) وكذلك كتاب (الحب كما أراه) للكاتب والمؤلف مهندس صلاح الشيخ، بحضور السفير محمود موسى.

 

وتنتمي الكتب إلى فئة التنمية البشرية وبحضور نخبة متميزة من الكتاب والشعراء والنقاد والمهتمين بالثقافة والشباب.

 

وشهد حفل التوقيع تفاعلاً رائعًا من الحضور حيث اقبل الكثيرين للحصول على توقيع الكاتب، ومن المتوقع أن يقدم الكاتب المزيد من حفلات التوقيع خلال معرض الكتاب الحالى وايضاً في معرض الكتاب القادم بأبوظبي لسنة 2019.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صلاح الشيخ يحتفل بتوقيع مجموعة كتبه بحضور السفير محمود موسى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.