الارشيف / فن ومشاهير

فيديو: محمود الجندي يتحدث عن زواجه من عبلة كامل وسبب طلاقهما وهكذا وصف زوجته الجديدة

القاهرة - دوت الخليج الخميس, 01/31/2019 - 16:24

عاد الفنان محمود الجندي للحديث بجرأة مجدداً عن قراره بالابتعاد عن التمثيل بسبب غضبه من الوسط الفني وكذلك عن زيجاته السابقة وأبرزها من الفنانة عبلة كامل وعن زوجته الجديدة خلال لقائه ببرنامج "حفلة 11" للمذيعة سمر يسري.

محمود الجندي يتحدث عن غيرته من نجومية عبلة كامل في فترة زواجهما

وقال محمود الجندي إنه تزوج من الفنانة عبلة كامل بسبب انها قريبة من المجتمع الذي تربى عليه، وأضاف أن الزواج مشروع قائم على المسئولية المشتركة بين الزوجين حول التأقلم مع الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهما، وأشار إلى ان المركب لم تستطع حملهما معاً وتم الطلاق لظروف خارجة عن ارادتهما.

وكشف عن تلقيه عروض للتمثيل في وقت ما مجاملة للفنانة عبلة كامل، خاصة انها كانت أكثر نجومية منه في تلك الفترة، وأكد انه كان يرفض هذه العروض لانه رجل شرقي ويرفض ان يجامل لزوجته، وقال إنها ليست غيرة فنية ولكنه يرفض ان يكون الزوج في المرتبة الأقل من الزوجة، وقال إنه الآن سعيد بزواجه الجديد ووصف زوجته بنموذج الزوجة التي يجب ان تكون.

وأكد محمود الجندي في البرنامج على قراره مؤخراً بالابتعاد عن التمثيل وليس الاعتزال، وقال إنه غير راض عن ما يحدث في الساحة الفنية خاصة لعدم احترام الممثلين الشباب للنجوم الكبار، وقال إنه تعرض لخدعة في مسلسل "رمضان كريم" بعدم وضع صوره على الدعاية والبوستر بجانب الممثلين الشباب رغم انه بطل العمل مع الفنان سيد رجب، وهو ما جعله يقرر الابتعاد مجدداً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو: محمود الجندي يتحدث عن زواجه من عبلة كامل وسبب طلاقهما وهكذا وصف زوجته الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا