الارشيف / فن ومشاهير

فيديو: هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من فيلم والده "كابوريا"

القاهرة - دوت الخليج الخميس, 01/31/2019 - 17:36

يبدو ان الفنان هيثم أحمد زكي عازم على تنفيذ الجزء الثاني من فيلم "كابوريا" لوالده الفنان الراحل أحمد زكي بعد ما يقارب 29 عاماً من تقديمه، ورغم الانتقادات التي تعرض لها، وقرر استغلال أعمال والده لأول مرة في السينما.

هيثم أحمد زكي يقدم "كابوريا 2" بعد والده الراحل

وكشف هيثم أحمد زكي في تصريحات له عبر برنامج "ام بي سي تريندينغ" أنه بالفعل يسعى لعمل جزء ثان من الفيلم الشهير "كابوريا" لوالده الفنان الراحل أحمد زكي، وأكد ان الفكرة لديه منذ زمن وان قصة الفيلم جديدة وانه يتوقع الهجوم عليه في البداية ولكنه واثق ان الفيلم سيعجب الجمهور عند عرضه.

ورد هيثم أحمد زكي على الانتقادات والهجوم الذي تعرض له خاصة من فريق عمل الفيلم مثل الفنانة سحر رامي التي شاركت في الانتاج والتمثيل وقتها، وقال إنه بالفعل سيرجع إلى فريق عمل الفيلم ويستشيرهم في التفاصيل الجديدة وأخذ موافقتهم، وذلك بعد اتهامه باستغلال اسم الفيلم بدون الحصول على حقوقه.

وأشار هيثم أحمد زكي إلى انه قد يلجأ إلى تغيير إسم الفيلم في حال وجود مشكلات قانونية، وانتج الفيلم في 1990 بمشاركة رغدة وحسين الإمام، وتدور قصته حول بطل ملاكمة تمنعه الظروف من احتراف اللعبة، وكانت آخر أعمال هيثم أحمد زكي في مسلسل "كلبش 2" العام الماضي ويغيب عن السينما منذ سنوات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو: هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من فيلم والده "كابوريا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا