الارشيف / فن ومشاهير

عبدالله مشرف يتحدى الفنان محمد صبحي بسبب حسني مبارك.. فيديو

قال الفنان عبدالله مشرف خلال ندوته بموقع "دوت الخليج" الإخباري، إنه قام بتقليد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في الوقت الذي لم يسبق لأي فنان تقليده، لأن طبيعة شخصيته يصعب تقليدها.

وأضاف عبدالله مشرف خلال ندوته، أنه قام بتقليد حسني مبارك أمام الفنان محمد صبحي، الذي قال له قبلها «مبارك ما بيتقلدش»، لكنه تحدى وجسد الشخصية، التي استوحاها «صبحي» فيما بعد وقلدها في أحد أعماله الفنية.

وأشار «مشرف» أنه جاء إلى محمد صبحي فيما بعد وقال له إنه جسد شخصية مبارك في أحد خطاباته، وهو منفعل قائلًا: «أنا لما أتنرفز أضيع شعبي وبلدي وجيشي .. نرفزة ايه دي!!»

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عبدالله مشرف يتحدى الفنان محمد صبحي بسبب حسني مبارك.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا