الارشيف / فن ومشاهير

لي لي قاسم لـ "دوت الخليج": لا أحب تصنيفي كـ ممثلة إغراء وسلسال الدم وسوق الجمعة إضافة كبيرة...

قالت الفنانة لى لى قاسم، إنها لم تتعاقد حتى الآن على أي أعمال للفترة المقبلة لافتة إلى أنها تقرأ حاليًا عدد من السيناريوهات، رافضة الإفصاح عن أي معلومات حتى تتم الموافقة النهائية.

وأضافت لى لى قاسم، في تصريح لـ "دوت الخليج"، أن توقيت العرض وضعف الدعاية تسبب فى فشل فيلم سوق الجمعة، الذي شاركت فيه خلال موسم عيد الأضحى الماضى، لكن الفيلم كسيناريو واخراج وابطال رائع وعلي مستوي عالي، مؤكدة أن الفيلم أضاف كثيرا لمشوارها الفني فيكفي أنه من إخراج سامح عبد العزيز.

وعن مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس، أشارت الفنانة أن مشاركتها به أسعدتها كثيرًا، ويعتبر نقلة كبيرة في مشوراها الفني، فدورها كان به تحدي كبير لأن الشخصية كانت صعيدية وبها العديد من التحولات والأداء كان عاليا.

وأوضحت لى لى قاسم، انها تحب تأدية الأدوار المركبة البعيدة عن شخصيتها الحقيقية، مشيرة إلى أنها لا تفضل القيام بالأدوار التي تعتمد الإغراء الفج، لكن لو هناك اغراء بشكل معقول فلا توجد اي مشاكل، مضيفة أنها لا تحب ان يتم وضعها أو وصفها كممثلة إغراء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لي لي قاسم لـ "دوت الخليج": لا أحب تصنيفي كـ ممثلة إغراء وسلسال الدم وسوق الجمعة إضافة كبيرة... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.