الارشيف / فن ومشاهير

أحمد عز يتجاهل أبناء زينة ويرتبط بهذه الفتاة!

بدأ الفنان أحمد عز يلفت الأنظار من جديد حول حياته الشخصية التي اعتاد إخفائها عن عدسات الإعلام، بعد قضية النسب التي تورط بها مع الفنانة زينة.

وأكدت بعض الأنباء أن أحمد عز يعيش قصة حب جديدة في الوقت الحالي ولكنه يتعمد إخفائها عن الأضواء والتكتم عليها، وسط انتظار إعلان الارتباط الرسمي بها.

وأوضحت الأنباء أن قصة الحب الجديدة تجمع بين أحمد عز وصديقته من أيام الدراسة والتي تعيش في لندن منذ سنوات، حيث التقى بها منذ عام في أحد المتاجر وبدأت علاقة حب بينهما.

 

وكانت المحاكم جمعت بين أحمد عز وزينة خلال الفترة الماضية، حيث رفعت الفنناة زينة قضية نسب على أحمد عز والتي أكدت خلالها أن لديها طفلين من أحمد عز الذي رفض هذا الأمر، وانتهى الصراع بينهما بالحكم لصالح زينة وإثبات نسب الطفلين إلى أحمد عز.

ويستعد الفنان احمد عز إلى عرض فيلمه الجديد "الممر" في السينمات خلال الفترة القادمة، والفليم من بطولة أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، احمد فلوكس، وإياد نصار، ومن تأليف شريف عرف وأمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد عز يتجاهل أبناء زينة ويرتبط بهذه الفتاة! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.