الارشيف / فن ومشاهير

البوم حماقي 2019 يسيطر على اليوتيوب ويحقق أرقام خيالية

سيطر الفنان محمد حماقي على موقع اليوتيوب منذ طرح البومه الجديد كل يوم من ده وحتى الآن، حيث حصدت اغاني البوم محمد حماقي الجديد 2019 أعلى نسب مشاهدة على اليويتوب.
البوم حماقي 2019 يسيطر على اليوتيوب ويحقق أرقام خيالية 
ووصلت نسب مشاهدة البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده ، إلى 44 مليون و580 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب، منذ طرحه الالبوم قبل 12 يومًا.
وتمكنت اغنية م البداية ضمن البوم محمد حماقي 2019 من حصد أعلى نسبة مشاهدة ضمن اغاني البومه، حيث وصلت إلى 7 مليون و 351 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب، ثم أغنية خدني إليك في المركز الثاني والتي بلغت 4 مليون مشاهدة.

يُذكر أن البوم محمد حماقي الجديد 2019 يضم 20 أغنية منهم "كل يوم من ده، م البداية، يا ستار، راضيني، بقيت معاه، قالوا عنك، قدام الناس، صور، خلينا زي ماحنا".

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل محمد حماقي في عيد الحب

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البوم حماقي 2019 يسيطر على اليوتيوب ويحقق أرقام خيالية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements