الارشيف / فن ومشاهير

أبو العروسة الحلقة 86 .. مليون مشاهدة في 12 ساعة

استطاعت الحلقة الـ86 من مسلسل " أبو العروسة " تحقيق نشبة مشاهدة عالية بعد طرحها بـ 12 ساعة فقط، كما تمكنت من تصدر مؤشر البحث جوجل.

الحلقة الـ86 تمكنت من تحقيق ما مليون و300 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهو ما يؤهلها للدخول إلى قائمة الفيديوهات الاعلى مشاهدة كالحلقات الأخرى.

"أبو العروسة" ينتمي لنوعية أعمال ال60 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم، سيد رجب، ونرمين الفقى، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ومدحت صالح، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وأماني كمال، وولاء الشريف، وميدو عادل، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبو العروسة الحلقة 86 .. مليون مشاهدة في 12 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا