الارشيف / فن ومشاهير

ميساء مغربي تعلن زواجها للمرة الثالثة..بالفيديو

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة- سما جابر الأربعاء, 02/06/2019 - 14:44

أعلنت الفنانة ميساء مغربي لأول مرة عن زواجها للمرة الثالثة، دون الكشف عن هوية زوجها، وذلك خلال لقائها مع برنامج (MBC Trending) على هامش استعدادها لجلسة تصوير جديدة.

زواج ميساء مغربي

ميساء مغربي تعلن زواجها 

وتزينت ميساء مغربي خلال جلسة التصوير بخاتم من الألماس، باللون "الروز" وهو ما لفت نظر من حولها، مما جعلها تروي قصة الخاتم وتؤكد أنها متزوجة حاليًا، مُعلقة على حجم وسعر الخاتم الباهظ الثمن، قائلة: "هذا ما يجب أن تأتي به لتتزوج ميساء مغربي".

وأكدت أنها اختارت الخاتم الماسي الذي يبلغ 8.7 قيراط؛ باللون الروز لأنها تريد أن ترى الحياة "بمبي"، ومتفائلة، كما أن اللون الأبيض أصبح روتيني وممل

زيجات ميساء مغربي 

وكانت الفنانة ميساء مغربي، قد تزوجت مرتين من قبل، أولهما من رجل الأعمال الإماراتي، أحمد بادي، التي لم تكشف عن هويته إلا بعدما انفصلت عنه عام 2008، ثم أعلنت عام 2015 زواجها من رجل أعمال سعودي رفضت الإفصاح عن اسمه، وأعلنت في 2017 الانفصال رسميًا عنه، ولم ترزق ميساء بأطفال من زيجاتها السابقة.

ميساء مغربي تعلن زواجها للمرة الثالثة

وجوه محرمة في "كان"

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميساء مغربي هو فيلم "وجوه محرمة" والمقرر عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان المقبل، لحيث قالت ميساء إنها متحمسة لعرض الفيلم وخائفة من رد فعل الجمهور.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميساء مغربي تعلن زواجها للمرة الثالثة..بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا