الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل أغاني مسرحية الزائر

يحتوي عرض مسرحية الزائر، الذي يتم عرضه في قاعة المنارة للمؤتمرات الدولية، للمخرج خالد جلال، على عدد من الأغاني الاستعراضية، بعنوان "صباح الخير"، " شوف"، " ممكن جدا"، "عيش"، و"العالم ملكنا".

تفاصيل أغاني مسرحية الزائر

تأتي أغنية "صباح الخير" من ألحان: شريف عبد المنعم، كلمات رامي أمين، عماد عاشور، وتوزيع أحمد طارق يحيى، تليها كل من أغنيتي "شوف" و"ممكن جدًا"، كلمات وألحان: أحمد كيكار، في صدارة العرض المسرحي.

وخلال العرض المسرحي، يؤدي الفريق أغنية عيش كلمات: أحمد حسن راؤول، لحن:شريف عبد المنعم، توزيع أحمد طارق يحيى، ثم أغنية العالم ملكنا، كلمات لحن: ألحان المهدي توزيع: أحمد طارق يحيى.

وتعتبر مسرحية الزائر في مركز المنارة للمخرج الكبير خالد جلال، من اللقطات الهامة التي حدثت في منتدى شباب العالم 2018، وحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، وهي مسرحية تتحدث عن الآثار السلبية للتكنولوجيا على بلدان العالم، وبعدما حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا أثناء عرضها في المنتدى والذي حضرها 2000 شباب المؤتمر من مختلف بلدان العالم، تم بدء إعادة عرضها من جديد في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بداية من يوم 5 فبراير والتي سوف تستمر حتى يوم 9 من فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا: قبل عرض مسرحية الزائر في مركز المنارة.. نقاد لـ""دوت الخليج"": خالد جلال متفوق ومحمد رمضان لا يوضع داخل جملة مفيدة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل أغاني مسرحية الزائر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.