الارشيف / فن ومشاهير

محمد رمضان يكشف حقيقة إزالة لافتة مكتوب عليها الزعيم من مسرح "الهرم"

نفى الفنان محمد رمضان، ما تردد عن إزالته لافتة مكتوب عليها الزعيم من مسرح "الهرم"، والذى يعرض عليه مسرحية "أهلا رمضان" التى يقوم رمضان ببطولتها.


وأضاف "رمضان" خلال لقائه فى برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة على قناة ON E، أنه منذ دخوله فى الوسط الفنى وتظهر عليه شائعات كثيرة، مثل خلافه مع "كرارة" وهذا الأمر غير حقيقى.


وأشار إلى أنه لم ينقطع عن المسرح منذ دخوله المهنة، بداية من مسرحية "قاعدين لية" مع الفنان سعيد صالح، ومسرحية "فى ايه يا مصر"، و"رئيس جمهورية نفسى"، وصولا إلى "أهلا رمضان" والتى إشتهر بها كثيرا، لأنها كانت إنتاج خاص وأقيم لها دعايا كثيرة.

 لافتا إلى أنه كان مقترح تكون من إنتاج محمد فوزى ويتم عرضها على مسرح النيل، لكن أثناء فترة تصويره فيلم "الكنز"، جلس مع المخرج وليد صبرى، والذى إقترح عليه أن تكون المسرحية على مسرح الهرم الذى يمتلكه، والذى كان متعارف عليه بأنه "مسرح الزعيم" نظرا لأن الفنان عادل إمام عرض مسرحياته عليه سنوات طويلة.


ولفت إلى أنه وجد المسرح مناسب وذو موقع إستراتيجى للجمهور، مشيرا إلى أن اسمه مسرح الهرم، ولم يوجد لافتة باسم "مسرح الزعيم" عليه.


"رمضان" قال: "ده شرف وفخر لى، انى أعرض مسرحيتى على مسرح الهرم اللى كان عليه مسرحية الزعيم عادل إمام، وأنا بحب أستاذ عادل جدا، واللى مش بيحترم أستاذ عادل امام يبقى مابيحترمش مصر".


وأوضح أنه قام بزيارة عادل إمام فى منزله أكثر من مرة، وأصبح الآخير يحبه كثيرا، لافتا إلى أنه تربطه حاليا صداقة بـ عصام إمام، فضلا عن أنه أصبح صديق للعائلة كلها.

قد تقرأ أيضا