الارشيف / فن ومشاهير

منى فاروق و الفيديو الإباحي يسيطران على جوجل

مازالت منى فاروق والفيديو الاباحى ، يتصدران مؤشرات جوجل، بعد القبض عليها أول أمس مع شيما الحاج وأعترافهم على المخرج خالد يوسف، بأنه هو من قام بتصوير منى فاروق و الفيديو الاباحى .

منى فاروق والفيديو الاباحى 
وأثارت شيما الحاج و منى فاروق و الفيديو الاباحي  ، جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا، حيث ظهرت منى فاروق وشيما الحاج وهما يرقصان بدون ملابس بطريقة مثيرة، ويقومون بالشذوذ وذلك مع المخرج خالد يوسف في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع .

وبعد اعترفات منى فاروق والفيديو الإباحي الذي أظهر تواجد خالد يوسف ، أثبتت التحقيقات أن المخرج خالد يوسف، متزوج من إحداهما ، وحسب اعترافاتهما فـأن خالد يوسف هو من أجبرهم على فعل هذا الفيديو الفاضح.

اقرأ أيضا .. بعد القبض على منى فاروق وشيما الحاج أين بطلة فيديو خالد يوسف الثالثة ؟

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منى فاروق و الفيديو الإباحي يسيطران على جوجل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.