الارشيف / فن ومشاهير

يحيى الفخراني يقدم 6 عروض في السعودية بـ الملك لير

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية، عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن تعاقدها على تقديم 6 عروض مسرحية بالمملكة العربية السعودية، من عرض «الملك لير» للنجم يحيى الفخراني.

وكتبت هية الترفيه السعودية من خلال حسابها على تويتر، في تغريدتها قائلة: «"الملك لير" مسرحية تراجيدية من بطولة الفنان يحيى الفخراني ستُقدم في 6 عروض وفي مناطق مختلفة حول المملكة، خلال هذا العام!».

تدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يحيى الفخراني يقدم 6 عروض في السعودية بـ الملك لير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا