الارشيف / فن ومشاهير

مسرح مصر في السعودية بـ 4 عروض كوميدية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية، عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن تعاقدها مع فريق «مسرح مصر» بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي، على تقديم 4 عروض مسرحية بالمملكة العربية السعودية.

وكتبت هية الترفيه السعودية من خلال حسابها على تويتر، في تغريدتها قائلة: «"مسرح مصر" بإشراف ومشاركة الفنان أشرف عبدالباقي ومجموعة من الشباب الصاعد، سيُقدم 4 عروض مسرحية كوميدية مميزة في المملكة».

ويقام «مسرح مصر» بقيادة أشرف عبد الباقي، وبطولة: علي ربيع، محمد عبدالرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفى، دينا محسن" ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوى، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وغيرهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسرح مصر في السعودية بـ 4 عروض كوميدية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا