الارشيف / فن ومشاهير

أحمد إبراهيم يكشف لـ "دوت الخليج" عن دوره في فيلم المعهودة

أدى الفنان أحمد إبراهيم أولى مشاهده في فيلم المعهودة، ويتحدث الفيلم عن فكرة الظلم في المجتمع الصعيدي من خلال العمدة، وشيخ الغفر، ورجل الأعمال صاحب السلطة والنفوذ.

وصرح الفنان أحمد إبراهيم ـلـ "دوت الخليج"، عن دوره في فيلم المعهودةوهو شخصية شيخ الغفر ذو السلطة.

وتابع أحمد إبراهيم أن شيخ الغفر حصلت له أزمة من خلال أحد من الأشخاص الذي ألقى عليه "ماء نار"، مما تسبب في تشويه وجهه. 


وأشار "إبراهيم" أن أحداث الفيلم تدور حول الانتقام من تسبب في قتل بنت شيخ الخفر، مضيفًا أن المعهودةهى أم البنت التي تنتقم بشكل أو بآخر ممن تسبب في القتل.

وأكمل الفنان أحمد إبراهيم أن الفيلم يشارك في بطولته كل من "شمس الشرقاوي، أحمد إبراهيم، فتحي سعد، سيد جبر، مجدي عبد الحليم، إحسان الترك، وهو من إخراج بلال العربي، وإنتاج شركة هوليود العالمية للمنتجة شذى محمود.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد إبراهيم يكشف لـ "دوت الخليج" عن دوره في فيلم المعهودة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.