الارشيف / فن ومشاهير

غواص ومحترف في سباق السيارات.. أبرز مواهب الحلقة النهائية من "نجوم صغار

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اختتمت مساء أمس، السبت، حلقات برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" الذي عُرض على مدار 13 أسبوعًا، عبر شاشة MBC مصر، والذي يعتبر النسخة العربية من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots".

وخلال الحلقة النهائية أعرب الفنان أحمد حلمي، مقدم البرنامج عن سعادته بهذه التجربة، وأكد أنه واجه فيها مشاعر غير متوقعة، والتقى بأطفال يفتخر بمواهبهم التي فجروها على المسرح، وأضاف: "لمست الصعوبات التي واجهتهم وكيف تمكنوا من التغلب عليها واجتيازها بنجاح وثقة بالنفس، والبرنامج أثبت أن عالمنا العربي مليء بالأطفال الذين يجمعون في شخصياتهم الذكاء والموهبة وخفة الظل في وقت واحد". 

محترف في سباقات السيارات

وبدأ أحمد حلمي بعد ذلك في استقبال مواهب الحلقة النهائية ومنهم شهاب الحبسي من عمان صاحب الـ14 عامًا، والذي قدم هدية من الحلوى العُمانية لحلمي، وتحدث كيف انطلق في مجال سباق السيارات يوم كان أصغر مشترك في إحدى بطولات الاتحاد الدولي للسيارات، وتمكّن من التغلب على محترفين. 

وأشار إلى أن الاتحاد وافق على استقباله قبل وصوله إلى العمر المطلوب نظرًا للانجازات التي حققها، ثم حقق إنجازات أخرى في رياضة الفورمولا 4، كما حصل على بطولات متعدّدة على مستوى بلده والخليج عموما، إضافة إلى بطولة الشرق الأوسط عام 2015.

شهاب الحبسي

الراقصة والستاند أب كوميدي

ثاني المواهب دوت الخليج ليان الشهري ذات الـ10 سنوات من السعودية، فتتمتع بموهبتين الأولى دوت الخليج الرقص الإسباني والثانية دوت الخليج تقديم الستاند أب كوميدي، لكنها اختارت أن تُبرز موهبتها في الرقص فقط على مسرح البرنامج، ولم تؤد ليان رقصتها على أنغام الموسيقى الإسبانية، بل استعانت بطفلة أمريكية موهوبة دوت الخليج "تيني تي" (Tinie T) التي لا تتجاوز 7 سنوات من عمرها، وتبدع غناءً ورقصا على المسرح. 

ليان الشهري وتيني تي

الفتاتان الراقصتان  

وفي مجال الرقص والفنون أيضاً، أطل التوأم سيلين ورين عبد الله من لبنان "11 سنة"، وقدمت الفتاتان رقص الـ Tap Tap Dance، ولم تخلُ الفقرة من المواقف الطريفة، التي قدمها حلمي.

سيلين ورين عبد الله

صاحبة موهبة الجمباز

أما ليليا الزيود "10 سنوات" من الأردن، فتجمع في موهبتها بين الرقص والجمباز، وتتمتع بمواهب رياضية متعددة منها كرة السلة والسباحة والركض إضافة إلى الرسم، وقد كانت ملفتة بعرضها خلال الحلقة.

الغواص الصغير

أما بتال الأحمري من السعودية، فهو أصغر غواص لا يتجاوز 9 سنوات من عمره، وبدأ بتعلم السباحة والغوص منذ كان في الخامسة من عمره، وتحدث مع حلمي عمّا يواجهه الغطاس تحت المياه وكيف يأخذ احتياطاته لتجنب الأمور الخطرة في الأعماق، كما تحدث عن أغرب ما رآه، ويحمل بتال 3 رخص غوص مختلفة أحدها درع المنجزين العرب من شرم الشيخ في مصر كأصغر غواص.

بتال الأحمري

الموسيقي الطموح

أما آخر مواهب الحلقة كان يحيى قطان صاحب الـ11 عامًا، من سوريا الذي يدرس الموسيقى والغناء، وطموحه المزيد من التخصصيّة ودراسة العزف على آلة العود، غنّى يحيى موّالاً أثناء الدردشة مع حلمي، كما تطرّق إلى اهتمامه بالمقامات الموسيقية الشرقية، ثم وقف على المسرح ليغني "هالأسمر اللون الأسمراني" للفنان الكبير صباح فخري.

الجدير بالذكر أنه خلال الأسبوعين المقبلين، ستُعرض أفضل لحظات برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" في حلقتين تقدّمان يوم 16 و23 فبراير الجاري. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غواص ومحترف في سباق السيارات.. أبرز مواهب الحلقة النهائية من "نجوم صغار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا