الارشيف / فن ومشاهير

الخيانة .. شاهد أخر مانشرتة منى الغضبان على صفحتها بالفيسبوك

شاهد أخر مانشرتة منى الغضبان على صفحتها بالفيسبوك عن الخيانة قبل اتهامها بالفيديوهات الجنسية

نشرت منى الغضبان فيديو عن الخيانة  بعنوان رد فعل السيدات عند الخيانه حسب كل برج  على صفحتها بالفيسبوك قبل اتهامها بالفيديوهات الجنسية حيث قررت النيابة العامة حبسها، لمدة أربعة ايام فى واقعة الفيديوهات الجنسية، المتهمتان فيها الفنانة منى فاروق وشيما الحاج، بعد أن جدد القاضى حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى فى الواقعة.

- تُعرف منى الغضبان نفسها بأنها وفقا للمونة الخاصة بها أنها استشارى صحة نفسية بالطاقة الحيوية وخبيرة التفكير اللاوعي.

-كما تعرف نفسها أنها باحثة في الطاقة غير المرئية ومتخصصة فى تنمية مهارات التفكير الإيجابي.

- حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية.

- سفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.

- معالجة شعوري وممارسة معتمدة لتطوير الوعي وتحرير المشاعر واختبار الاستشارة الروحية.

- وممارسة لقراءة الخريطة الفلكية بعلم الألوان، وممارسة للتنويم الإيحائي.. الخ

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الخيانة .. شاهد أخر مانشرتة منى الغضبان على صفحتها بالفيسبوك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع موقع الجمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.