الارشيف / فن ومشاهير

صورة لا تنسى | منة شلبي مع والدتها وهي طفلة

اشتهرت الفنانة منة شلبى، بجمالها الفريد وإطلالتها المتميزة التي تظهر بها دائمًا، حيث أنها تعد من أجمل الفنانات في جيلها اللاتي قدمن أدوار جريئة ومتميزة.

صورة لا تنسى

وتستعرض "دوت الخليج" في صورة لا تنسى صورة نادرة لـ منة شلبى في طفولتها مع والدتها الفنانة زيزي مصطفى، والتي تغيرت خلالها الكثير من ملامحها، ولكنها جميلة منذ طفولتها.

يُذكر أن الفنانة منة شلبى بدأت مسيرتها الفنية مبكرة، حيث أنها من عائلة فنية، فوالدتها الفنانة زيزي مصطفى، والدها رجل الأعمال هشام شلبى، وعمتها الاعلامية الشهيرة بوسي شلبي، اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال، وقبل أن تقتحم منة شلبى مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة، ولكنها كانت الانطلاقة الحقيقية في مشوار منة شلبى، بعد أن رشحها الفنان محمود عبد العزيز، لبطولة فيلم" الساحر" وكان عمرها 18 عام.

منة شلبى تبلغ من العمر 36 ولكنها لم تتزوج، حيث أنها ارتبط لفترة للمخرج والبرلماني خالد يوسف، والذى كان بينهما قصة حب طويلة ولكنها قبل الزواج قررت الانفصال عنه.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحها في " تراب الماس ".. منه شلبي تتألق في الكلاسيك

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صورة لا تنسى | منة شلبي مع والدتها وهي طفلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.