الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو .. حقيقة اعتراف "تامر امين" بحبه لـ"لياسمين الخطيب" فى الفلانتين

أعتذر  الإعلامي تامر أمين عن قيامة بالتصوير مع الإعلامية ياسمين الخطيب خلال تقديمهما حلقة امس عن الفلانتين .

حيث قامت ياسمين بنشر صورة على موقعها الرسمى إنستقرام  تجمعها بتامر وهو ممسك دبدوب وعلقت عليها "بعد ٥ سنين زمالة تامر اعترف  لي بحبه أمام الكاميرا.. " مما تسبب فى احراج تامر وغضب زوجتة واسرتة من هذا التصرف.

وقال تامر انه تلقي سيلا هائلا من السخرية والتعليقات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا بعض المباركات والتهاني عقب نشر الصورة

واقسم أنه لن يكرر فقرة "الفالنتاين"، التي قدمها مع الإعلامية ياسمين الخطيب، وصورا فيها أحوال عاشقيْن في عيد الحب، وحكى كيف فاجأته زوجته بمجرد استيقاظه بصور الحلقة، بدلا من فنجان القهوة اليومي.

وايضا اوضحت ياسمين الخطيب عن يقينها من تفهم الجمهور لكون الفقرة مجرد تمثيل، وانها وتامر أمين لا يمكن أن تجمعهما علاقة حب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالفيديو .. حقيقة اعتراف "تامر امين" بحبه لـ"لياسمين الخطيب" فى الفلانتين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع موقع الجمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.