الارشيف / فن ومشاهير

إقبال الجمهور على فيلم frozen 2 يتعدى 11 مليون مشاهدة!

يبدو أن الجمهور ينتظر الجزء الثاني من فيلم الأنيمشن frozen ، والذي طرحت شركة ديزني Walt Disney Animation Studios"، الإعلان الرسمي له عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

إقبال الجمهور على فيلم frozen 2 يتعدى الـ 11 مليون !

بعد طرح شركة والت ديزني الإعلان الأول لفيلمها المنتظر Frozen 2 ، وهو فيلم أنيمشن ومغامرات، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، تلقى الإعلان نسبة مشاهدات عالية تخطت الـ 11 مليون مشاهدة، والعديد من التعليقات المنتظرة للفيلم.

شركة ديزني ستصدر الفيلم في يوم السابع والعشرين من نوفمبر عام 2019 الجاري، وهو نفس اليوم الذي أصدر فيه الجزء الأول عام 2013، وهو متمم لفيلم Frozen الذي تم إنتاجه عام 2013.

وصلت تكلفة الجزء الأول من الفيلم 150 مليون دولار وحصد أرباحًا تعدت المليار دولار أثناء عرضه حول العالم.


وحصل الفيلم على عدد كبير من الجوائز الفنية من أهمها جائزة الأوسكار الأولى، وجائزة أفضل فيلم "أنيميشن"، وأيضًا فاز الفيلم بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، وغيرهم، لذلك يعد فيلم Frozen واحد من أشهر وأفضل أفلام الأنيمشن في السنوات الأخيرة.

وعلى الجانب الأخر، طرحت مؤخرًا شركة ديزني، إعلان تشويقي للفيلم المنتظر Aladdin، والذي جاري إعداده على أن تطرحه شركة والت ديزني في شهر مايو القادم.

ويتحدث فيلم Aladdin، عن القصة الكلاسيكية الشهيرة، قصة علاء الدين طفل الشوارع الذي يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، فيصادف الأميرة "ياسمينا" ويقع في غرامها، لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إقبال الجمهور على فيلم frozen 2 يتعدى 11 مليون مشاهدة! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.