الارشيف / فن ومشاهير

تعرف على أسعار حفل محمد منير

طرحت الجهة المنظمة لحفل المطرب محمد منير تذاكر الحفل والمقرر إقامته يوم 1 مارس المقبل داخل حديقة الأسرة بطريق السويس الصحراوي.

الحفل من تنظيم شركة "سكاي فيجن" وطرحت التذاكر على فئتين الأولى بمبلغ 500 جنيه لـ"VIP" وتحتوى على طاولات، والثانية بمبلغ 200 جنيه لفئة الوقوف.

وطرح الكينج محمد منير مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "أبعد عنيك عني" عبر إحدى شركات الاتصالات الخاصة، تمهيدًا لطرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، خلال الأيام المقبلة، والتي تعد خامس أغنيات ألبومه الجديد، وطرح خلال الفترة الماضية "روح، أهل أول، لو باقي في عمري، طاق طاقية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعرف على أسعار حفل محمد منير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا