الارشيف / فن ومشاهير

الصور والفيديوهات الأولى لحفل كاظم الساهر في العلا

القاهرة- سما جابر الجمعة, 02/15/2019 - 23:31

كاظم الساهر في العلا حيث صعد منذ قليل قيصر الغناء العربي إلى خشبة مسرح المرايا في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية، لإحياء حفله ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

الجمهور يتعجل صعود كاظم الساهر للمسرح 

ومع بدء انطلاق الحفل في السابعة مساءً بدأ جمهور كاظم الساهر في السعودية يتفاعلون مع هاشتاج "كاظم الساهر في العلا" ويعربون عن اشتياقهم وانتظارهم لصعود الفنان العراقي المتميز، لكن مع تأخر صعوده للمسرح، وبدء الحفل بأول فقرة مع الفنان إلهام المدفعي، بات الجمهور يتعجل موعد ظهور كاظم.

كاظم الساهر في العلا 

وكان وفدًا عراقيًا من مثقفي وفناني العراق، قد توجهوا صباح اليوم، الجمعة إلى السعودية بدعوة من وزارة الثقافة، من أجل مساندة كاظم الساهر في حفله المقام حاليًا بمهرجان شتاء طنطورة.

وكان قيصر الغناء العربي قد عبر عن سعادته في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على انستجرام قبل يومين، لإحيائه حفل في المملكة العربية السعودية، ووعد الجمهور السعودي بليلة غنائية مميزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصور والفيديوهات الأولى لحفل كاظم الساهر في العلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا