الارشيف / فن ومشاهير

نجوى كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت .. الليلة

وجهت الفنانة نجوى كرم، دعوى لجمهورها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، لمتابعة الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "آرب جوت تالنت"، وذلك مساء اليوم عبر قناة mbc 4. 

كتبت نجوى كرم تغريدة لها، قالت فيها: «شوفوا الليلة الموسم السادس من #آرب جوت تالنت، وانشا الله يعجبكن أوعى تنسو تحضرونا». 

بدأت "كرم" تصوير الحلقات غير المباشرة من البرنامج، في نوفمبر 2018، بمشاركة الإعلامية ريا أبي راشد، وأعضاء لجنة التحكيم معها "الإعلامي اللبناني علي معين جابر، والفنان أحمد حلمي".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجوى كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت .. الليلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا