الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو .. فريق جمباز مصري يفوز بأول باز ذهبى بـ "Arabs Got Talent"

فاز فريق مدرسة جلهوم للجمباز وهو فريق مصري من شبين الكوم بمحافظة المنوفية بأول باز ذهبي في الموسم السادس من برنامج "Arabs Got Talent".

وقدم فريق الجمباز، عرضًا خيالياَ على مسرح البرنامج وسط ذهول وإعجاب لجنة التحكيم ووقف الجمهور تحية للفريق من شدة اتقان أعضاء الفريق للحركات .

بعد انتهاء العرض، فاجئ الإعلامي علي جابر لجنة الحكم المكونة من الفنان أحمد حلمي والفنانة اللبنانية نجوى كرم، وقام بالضغط على الباز الذهبي ليكون أول لجنة التحكيم في استخدامه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالفيديو .. فريق جمباز مصري يفوز بأول باز ذهبى بـ "Arabs Got Talent" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع موقع الجمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.