الارشيف / فن ومشاهير

أول تعليق لـ أسيل عمران موديل كليب تامر حسني بعد نجاح ناسيني ليه

أعربت الممثلة والمذيعة السعودية أسيل عمران عن سعادتها بالنجاح الساحق الذي حققه كليب "ناسيني ليه" للنجم تامر حسني، الذي ظهرت فيه كموديل.

وعلقت أسيل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام، قائلة: "قصة لمست الغالب منا حتى لو مامرينا فيها نعرف أحد عاشها نعرف اثنين خسرو حب بسبب الغرور أو الكبرياء أو انهم ماحاربو عشان حبهم،شكرًا كثير لتعليقاتكم الحلوة وأحاسيسكم واللي قاللي بكيتونا صدقوني انا بكيت لما قالولي القصة قبل ما نبدأ تصوير".

وأضافت: "تامر شكرًا كثير على رقيك وإحترافيتك في الشغل التمثيل معاك صادق، المخرج المبدع سعيد الماروق شكرًا، شكرًا لكل طاقم العمل وشكرًا بسمة لأنك حسستيني اني في بيتي الثاني".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أول تعليق لـ أسيل عمران موديل كليب تامر حسني بعد نجاح ناسيني ليه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا