الارشيف / فن ومشاهير

بعد أن رزقت بطفلها الأول محمد..شاهدوا أجمل لقطات جمانة مراد وزوجها المحامي الأردني

القاهرة - دوت الخليج الأحد, 02/17/2019 - 11:10

جمانة مراد النجمة السورية المحبوبة أعلنت مساء أمس ـ السبت ـ أخيرا وضعها طفلها الأول محمد، حيث نشرت صورة مؤثرة لكف يدها ويد زوجها تحتضنان الرضيع، وكانت جمانة مراد قد كشفت عن حملها للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، أي بعد أن أكملت شهرها السادس من الحمل.

جمانة مراد تحتفل بمولودها وبعيد زواجها

جمانة مراد قريبا سوف تحتفل بعيد زواجها السادس من المحامي الأردني ربيع بسيسو، وكانت جومانة قد احتفلت بزفافها عليه في شهر أبريل من عام 2013 بشكل مفاجئ، ودون تمهيد، واقتصر زفافهما على تجمع عائلي فقط، وتألقت وقتها بفستان زفاف بسيط وأنيق، حيث يعتبر بسيسو هو الزوج الثالث لها.

الفنانة جمانة مراد لم تكن تظهر كثير مع زوجها الحالي، ولكنها في الفترة الأخيرة أصبحت أكثر نشاطا على السوشيال ميديا، وباتت تنشر صورا رومانسية كثيرا معه، وتظهر معه في مناسبات عدة.

جمانة مراد تتفرغ لأسرتها الصغيرة

جمانة مراد  التي ستكمل بعد شهرين عامها الـ 46، على ما يبدو ترغب في أن تتفرغ لأسرتها بشكل كامل، حيث لم تظهر في أي عمل فني على الشاشة منذ زواجها قبل ست سنوات، فيما انتهت قبل فترة من تصوير مشاهدها في مسلسل "مدرسة الحب 3" مع عدد من النجوم الأتراك، ولكن المسلسل لم يعرض حتى الآن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد أن رزقت بطفلها الأول محمد..شاهدوا أجمل لقطات جمانة مراد وزوجها المحامي الأردني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا