الارشيف / فن ومشاهير

جدل حول وفاة مغنية الراب الكويتية دانة العليان

احسان علوه الأحد, 02/17/2019 - 15:13

حالة من الجدل الواسع سيطرت على حسابات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية بشأن تضارب المعلومات عن وفاة مغنية الراب الكويتية دانة العليان.

جدل حول وفاة دانة العليان

وتناقل العديد من نشطاء الانستغرام خبر وفاة مغنية الراب الكويتية دانة العليان بدون أن يتم التأكيد من مصدر الخبر بشكل رسمي من عائلتها أو احد أقاربها، بينما نعاها الكثير من فانزها وتمنوا الرحمة لها مطالبين بحذف الصور والفيديوهات المسيئة لها.

وأشار العديد من فانزات دانة الى وفاتها بحادث سير مروع بدون توضيح أي تفاصيل أخرى، فيما بدا ملاحظا حذف العديد من الحسابات لصورها ومقاطع فيديوهات ظهرت بها سابقاً.

دانا العليان، ما تزال في ريعان شبابها، واشتهرت عبر السوشال ميديا، وتعتبر أول أول رابر كويتية، خاضت تجربة التمثيل، إلا انها ما لبثت ان انسحبت من هذا الغمار بعدما عبرت عن امتعاضها من سيطرة العلاقت الشخصية على الوسط الفني في الكويت بعيداً عن المهنية والإحترافية.

من جهتها، نعت الإعلامية الكويتية مي العيدان دانه العليان عبر حسابها على انستغرام وكتبت قائلة: "وفاة مغنية الراب الكويتية دانه العليان الشهيرة بجملة (مو هامني شي) إن لله وإنا إليه راجعون".

دانة العليان عرفها الجمهور في بدايتها كإمراة محجبة، لكنها خلعته لاحقاً بناء على رغبة زوجها، كما قالت، وتشتهر بجملتها بجملتها الشهيرة "مو هامني شي".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جدل حول وفاة مغنية الراب الكويتية دانة العليان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا