الارشيف / فن ومشاهير

كده باي تتصدر أغاني ألبوم نوال الزغبي

تصدرت أغنية «كده باي» للفنانة نوال الزغبي، ترتيب أغاني ألبومها الذي يحمل نفس الاسم، وتم طرحه على المتاجر الإلكترونية، قبل 3 أيام بالتزامن مع عيد الحب.

حققت أغنية "كده باي" 250 ألف مشاهدة على يوتيوب، لتحتل المركز الأول من حيث نسب المشاهدة، وجاءت أغنية "جوه قلبي" في المركز الثاني برصيد 190 ألف، وفي المركز الثالث أغنية "صبح صبح" برصيد 126 ألف مشاهدة على يوتيوب.

يتضمن الألبوم 10 أغنيات من بينها 7 باللهجة المصرية، و2 باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، وهي: «كده باي، ما تصبح صبح، جوا قلبه، محاية، مش خايفة، اللي براسي عملته، اه يا سيدي، مية وجع، الجمال له ناسه، ايام صعبة».

ويعد الألبوم أول الأعمال الفنية التي تجمع بين نوال الزغبي وروتانا بعد انقطاع 10 سنوات، وتعاونت «نوال» في الألبوم، مع أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ونديم الشاعري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كده باي تتصدر أغاني ألبوم نوال الزغبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا