الارشيف / فن ومشاهير

ايرادات سبايدر مان تصل إلى 359 مليون دولار عالميا

وصلت إيرادات فيلم SPIDER-MAN: INTO THE SPIDER-VERSE إلى 359 مليون دولار أمريكى منذ طرحه يوم 14 ديسمبر الماضى فى الولايات المتحدة الأمريكية، وحول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 184 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و173 مليون دولار حول العالم.

فيلم SPIDER-MAN: INTO THE SPIDER-VERSE من بطولة أصوات هيلى ستاينفيلد، نيكولاس كيج، جيك جونسون، ليف شرايبر، ليلى توملين، لونا لورين فيليز، كيميكو جلين، بريان تيرى هنري.

ويدور الفيلم حول مايلز موراليس الذى يجد نفسه فى عالم غير عالمه، ومكان آخر فى الكون المتعدد، وبمساعدة بيتر باركر سيصبح مايلز رجل سبايدر مان. الفيلم من إخراج بيتر رمزى، رودنى روثمان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع فيل لورد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ايرادات سبايدر مان تصل إلى 359 مليون دولار عالميا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا